أخترنا لكم

 

ميغان باورز   Megan Powers

 

 

السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

 من تكون ميغان باورز  ؟

ميغان باورز "  Megan Powers "، هي عارضة أزياء كبيرة الحجم من الولايات المتحدة الأمريكية ،هي كذلك  ، مؤثرة ، نجمة الانستغرام، ومدربة مستحضرات التجميل ، وفنانة مكياج ، وناشطة إيجابية في الجسم .

مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت ميغان باورز في 22 يناير 1994 في ميشيغان بالولايات المتحدة. تبلغ حاليًا من العمر 29 سنة، اعتبارا من عام 2023 ،و علامتها الفلكية هي برج الدلو.

اسمها الكامل هو : ميغان ماري باورز   Megan Marie Powers ، ترعرعت في ميشيغان. تعيش حاليًا في ديترويت بولاية ميشيغان، تخرجت من مدرسة تجميل شهيرة في ميشيغان.

المهنة،الاعمال اليومية

بدأت الحسناء الفاثنة الامريكية مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في عام 2015.انظمت الى الانستغرام في فبراير 2012 ،و بدأت بالنشر  في ديسمبر 2014.

عملت مع بعض العلامات التجارية الشهيرة للازياء و الملابس العصرية بما في دلك ملابس السباحة والرياضة والملابس الداخلية، وتعتبر حاليا سفيرة العلامة التجارية لـفاشيون نوفا كيرفير " FashionNovaCurve".

 في وسائل التواصل الاجتماعي  ، حصدت العارضة الجميلة حصتها من المتابعين حيث لديك ما يفوق عن   722 ألف متابع في الانستغرام . لكونها تنشر محتوى في عرض الأزياء وبعض لمساتها في الحلاقة و التجميل. وكانت دائما مصدر إلهام كبير لكثير من النساء الممتلئات في ميشيغان.


الثروة،الدخل السنوي،الارباح

تقدر ثروة الحسناء الامريكية في سنة 2022 ما بين 500 ألف و مليون دولار امريكي .

المقاسات:الطول،الوزن

يبلغ طول ميغان باورز 5 أقدام و 10 بوصات أو 177 سم ،

و وزن جسمها 72 كلغ ،

مقاس صدرها  39 بوصة أو 99 سم ،

 مقاس الخصر: 32 بوصة أو 81 سم ،

مقاس الورك: 51 بوصة أو 129 سم ،

لون الشعر ، لون العين

لديها شعر أشقر جميل ،

ولون عيون زرقاء ،

الجنسية

الجنسية: أميركية.

ميغان باورز  في صور









 

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-