أخترنا لكم

لويز أورايلي Louise O'Reilly

 

لويز أورايلي    Louise O'Reilly

 

 

 

السيرة الداتية | العمر| الطول | المهنة | المدخول من الارباح | الجنسية

من تكون لويز أورايلي ؟

لويز أورايلي "  Louise O'Reilly "، هي عارضة أزياء  كبيرة الحجم من إيرلندا، هي كدلك شخصية إعلامية وكاتبة مدونة الموضة وأسلوب الحياة .

مكان الولادة،العمر،المستوى الدراسي

ولدت لويز أورايلي وترعرعت في دبلن ، أيرلندا مع عائلتها. اكملت تعليمها الدراسي، لكن لم تشارك مسارها مع متابعيها، أثارت اهتمامها بالموضة والنمذجة أثناء تخرجها واختارت العمل في نفس المجال.

لم تشارك العارضة الجميلة تاريخ ميلادها بالضبط علنًا حتى الآن ، لكنها تحتفل بعيد ميلادها في اول من شهر اكتوبر من كل سنة، وهذا يدل على ان علامتها الفلكية هي برج الميزان  .

المهنة،الاعمال اليومية

بدأت لويز حياتها المهنية كعارضة ذات مقاسات كبيرة منذ أكثر من عشر سنوات. في الوقت الذي كانت فيه عارضات الأزياء "الأكبر حجمًا" ما زلن مستبعدات من مشهد الموضة.

وسرعان ما لفت مظهرها انتباه سوق الأزياء الألماني حيث عملت بشكل أساسي في السنة الأولى، ونتيجة لذلك قادتها إلى العمل دوليًا في جميع أنحاء العالم.

 لقد شاركت في العديد من أسابيع الموضة وعملت كعارضة أزياء لبعض من أكبر العلامات التجارية للأزياء والجمال في العالم.كما ظهرت في اغلفة بعض المجلات المتخصصة في المجال نفسه.

منذ بداية حياتها المهنية، تتمتع لويز بصوت قوي فيما يتعلق بمفاهيم التنوع في الأزياء سواء المكتوبة أكاديميًا أو إلى جانب العشرات من المقابلات الإعلامية في التلفزيون ووسائل الإعلام حول أهمية الشمولية في جميع الأحجام والقدرات والثقافات والأعمار. لقد كانت متحدثة ضيفة في أسبوع الموضة في لندن والعديد من الأكاديميات حول هذا الموضوع.

اكتسبت شهرة أولية كعارضة أزياء في سوق الأزياء الألماني بسبب عملها الرائع كعارضة أزياء. تدريجيا ، اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم وأصبحت عارضة أزياء عالمية مشهورة. في الوقت الحاضر ، يتم تمثيلها من قبل وكالات النمذجة العالمية،

إلى جانب عرض الأزياء، قامت لويز بغرس الوعي بالموضة على المستوى التجاري من خلال مدونتها "Style Me Curvy" الحائزة على العديد من الجوائز والتي كانت واحدة من أولى المواقع الإلكترونية من نوعها التي تسلط الضوء على اتجاهات الموضة والجمال الحالية لجميع الأحجام.

 

بصمت اسمها في وسائل التواصل الاجتماعي ،حيث اسست قاعدة جماهيرية تتمثل في 189 ألف متابع في الانستغرام،  و 21  ألف في الفيس بوك ، اما في منصة اكس التويتر سابقا فتقارب 10 ألف متابع.

الثروة،الدخل السنوي،الارباح

من المتوقع أن تزيد ثروة لويز أوريلي حتى سنة  2023 ، عن مليوني دولار.و مصادر أرباحها هي تصميم الأزياء ، والمدونات ، والترويج للعلامة التجارية ، والإعلانات التجارية.

المقاسات:الطول،الوزن

يبلغ طول العارضة الارلاندية: (قدم/سم): 5' 9 بوصة / 175 سم ،

قياس الصدر: 40 بوصة / 101 سم ،

قياس الخصر: 36 بوصة / 91 سم،

قياس الوركين: 45 بوصة / 114 سم،

مقاس الفستان:  18 ،

مقاسات الحذاء:    40 EU  ،

لون الشعر ، لون العين

لون الشعر : أشقر ،

لون العيون : بني ،

الجنسية

الجنسية : إيرلندية .

لويز أورايلي  في صور









 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-